اعلان

علامات إرشادية وتباعد بين المواطنين.. كافيهات البحيرة توجه رسائل هامة للزبائن قبل الدخول (صور)

شروط دخول الكافيهات بالبحيرة
شروط دخول الكافيهات بالبحيرة

حرصت المقاهي و الكافيهات في محافظة البحيرة، خلال الساعات الأولى في أول أيام الفتح، على وضع علامات إرشادية للمواطنين للسماح بدخول المواطنين، بعد قرار رئيس الوزراء بفتحها و عودة الحياة لطبيعتها مع اتخاذ الإجراءات الوقائية.

شروط دخول الكافيهات بالبحيرة

من جانبه أوضح أحمد سعيد صاحب أحد الكافيهات في مدينة دمنهور، إنه قام بتجهيز الكافية عقب إعلان قرار رئيس الوزراء بعودة العمل مرة أخرى، لافتاً إلى أنه قام بلصق العلامات الإرشادية علي الجدران و علامات التباعد أيضا علي الأرض لمنع التزاحم.

استعدادات أصحاب الكافيهات

وأكد علي الالتزامه بالإرشادات والتعليمات الوقائية في التعامل مع الزبائن و تقديم المشروبات، مضيفًا أن تم تنظيم أماكن الجلوس داخل الكافيه بطريقة مناسبة لتباعد بين المواطنين و ترك مسافة حد أدني متر بين كل ترابيزة.

استعدادات أصحاب الكافيهات

أشار صاحب الكافيه، إلى عدم استقبال المواطنين دون ارتداء الواقيات الشخصية أثناء التواجد داخل المحل لتقليل من نقل العدوة، مشيرة إلى أن المشروبات سيتم تقدمها في كوبايات بلاستيك ذو الاستعمال الواحد.

شروط دخول الكافيهات بالبحيرة

من جانبه شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على تكثيف الحملات والمرور علي المحال التجارية والمقاهي والمطاعم للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية مع بدء الفتح الجزئي لها وإستقبال الوافدين، والتاكد من الالتزام بكافة القرارات الإحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram