اعلان

جدل بين طلاب الثانوية العامة في الأقصر بسبب امتحان الديناميكا: "الوقت قليل والسؤال بحاجة لـ10 دقائق" (فيديو)

انتهى 475 طالب وطالبة من أداء امتحان مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة في الأقصر لقسم العلمي رياضية، وذلك وسط إجراءات أمنية وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الثانوية العامة لمادة الديناميكا في الأقصر

وسادت حالة من الجدل بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر حول امتحان الديناميكا لتتفاوت الآراء حول سهولة وصعوبة الامتحان اليوم.

امتحانات الثانوية العامة لمادة الديناميكا في الأقصر

واشتكى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة في الأقصر من قصر الوقت الزمني لحل إمتحان ماده الديناميكا المحدد بساعتين فقط، ليجيب الطالب عن 18 سؤالا، فضلا عن وجود سؤال اختيار ليس له إجابة من بين الاقواس.

وناشد طلاب الثانوية العامة في الأقصر وزير التربية والتعليم بأن تصبح كافة الامتحانات مدتها 3 ساعات، وأوضح عدد منهم أن السؤال الواحد يحتاج إلى وقت زمني قدره 10 دقائق خاصة طلاب العلمي رياضة.

امتحانات الثانوية العامة لمادة الديناميكا في الأقصر

كان الدكتور عبداللطيف عمران مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أكد عن عدم رصد حالات اشتباه بفيروس كورونا بين طلاب الثانوية العامة في الأقصر، وعدم رصد أي شكاوى خلال تأدية امتحان الديناميكا اليوم الأحد.

ومن المقرر ان يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، الخميس المقبل، أداء امتحان الفلسفه والمنطق لقسم الادبي، وامتحان الاستاتيكا لطلبة علمي رياضة، وامتحان الاحياء لطلبة علمي علوم، بدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين