اعلان

ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا في بني سويف إلى 636 حالة

مديرية الصحة ببني سويف
مديرية الصحة ببني سويف

ارتفعت أعداد حالات الشفاء بين المواطنين والأهالي المصابين بأعراض فيروس كورونا المستجد، بين كافة مستشفيات العزل الصحي بمحافظة بني سويف، إلى 636 حالة.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان ببنى سويف، أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية من الإصابة بفيروس كورونا بلغ 636 حالة "منذ تسجيل وظهور حالات إصابة بين أبناء المحافظة وحتى اليوم، شاملة كافة الحالات التي كانت محتجزة في مستشفيات عزل خارج المحافظة، وتلك التي كان قد تم عزلها داخل مستشفيات بني سويف أو في مقر العزل بالمدينة الجامعية، والتي تم تخصيصها لهذا الغرض.

من جهته أشاد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، بالجهود المشرفة التي تبذلها المنظومة الصحية بالمحافظة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا، مثمناً دور الأطقم الطبية العاملة في كافة مستشفيات، حيث يعمل الجميع بتفان وإخلاص، مقدمين أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

فيما أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إلى المتابعة المستمرة واليومية من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي يقوم بها أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدًا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة