اعلان

شاب من قنا يصمم بوابة للتعقيم بـ 1000 جنيه فقط.. تعرف على طريقة صناعتها والأدوات المستخدمة (فيديو)

شاب من قنا يصنع بوابة للتعقيم ب 1000 فقط
شاب من قنا يصنع بوابة للتعقيم ب 1000 فقط

نظرًا لما يعاني من المواطنين خلال هذه الفترة، بسبب جائحة كرورنا والتوقف عن أعمالهم، وليس لديهم ما مصدر رزق يجعلهم يقومون بشراء بوابات لتعقيم المستشفيات والمساجد بعد افتتاحها بسعر يتخطى ال 5 آلاف جنيه، لذلك قرر الشاب أحمد عبدالمنعم، ابن قرية الأميرية، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، في حل جزء بسيط من الأزمة ومساعدة المواطنين في كيفية صناعة بوابة تعقيم ب 1000 جنيه فقط.

نشر ابن مركز أبوتشت مقطع فيديو يوضح فيه كافة الطرق لصناعة بوابات لتعقيم المساجد والمستشفيات من خلال شرحه على بوابة قام بصناعتها ووضعها على أبواب مسجد في قريته.

وأوضح في الفيديو أن الفكرة عبارة موتور يسحب المياه من برميل مضاف بداخله مياه معقم سواء باستخدام كلوريكس مخفف أو معقم الفيروسيد، أو ماء أوكسجين مخفف O2H2.

ثم يتم رش المياه من رشاشات في سطح البوابة وتكون علي هيئة رزاز لمنع سقوط مياه علي ملابس الأفراد وتكون بإحساس حركة حتى تعمل أوتوماتك.

يوجد داخل البوابة لمبة للتعرف على أنها تعمل في ذلك الوقت أم لا، وتفصل بعد ٥ ثواني من مرور المواطنين، كما أنها تفصل أوتوماتيك لو منسوب المياه قليل، إضافة إلى استخدام خرطوم فلتر 20 متر لتعقيم أرضية المسجد بنفس الماتور.

ومن خلال الفيديو سوف يتم شرحها تفصيليًا لأنه بهذه الطريقة تكون وسيلة سهلة صناعة بوابات للتعقيم بسعر أوفر لحماية المواطنين من خطر فيروس كورونا .

WhatsApp
Telegram