اعلان

المئات يشيعون جثمان وزير الاقتصاد الأسبق في الشرقية

تشييع جثمان وزير الاقتصاد الاسبق
تشييع جثمان وزير الاقتصاد الاسبق

شيع المئات من الأهالي بقرية شبرا صورة، التابعة لمركز ديرب بمحافظة الشرقية، منذ قليل، جثمان الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد ورئيس اللجنة الاقتصادية لمثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وشهد محيط فيلا الوزير الأسبق الراحل إجراءات أمنية مشددة، استعدادًا لأداء صلاة الجنازة على الجثمان بعد صلاة عصر اليوم.

وكان عمرو السعيد نجل الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد، ورئيس اللجنة الاقتصادية أعلن وفاته إثر إصابته بوعكة صحية.

وقال السعيد خلال منشور له عبر حسابه على موقع فيسبوك: " بسم الله الرحمن الرحيم.. إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى ميعاد صدق الله العظيم .. توفي إلى رحمه الله الوالد الغالي.. توفي القيمة والقامة.. توفي الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد ورئيس اللجنة الاقتصادية الأسبق.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وكان عمرو أعلن في وقت سابق أن والده أصيب بوعكة صحية، مشيرا إلى أنه تم تشخيص الحالة اشتباه كورونا في بادئ الأمر، إلا أنه بعد إجراء 4 فحوصات تبين سلبية التحالية وعدم إصابته بالفيروس.

وقال عمرو في تغريدة سابقة أول أمس: "أهالينا وأحبابنا واصحابنا بعد التأكد ب ٤ مسحات كلها جاءت سلبية، خلو جسد الوالد من فيروس الكرونا، وتفاؤلنا جميعا بقرار الأطباء إبقاءه في غرفة عادية خارج العزل.. إلا أن حالته الصحية تدهورت بشدة فجر الأمس لأسباب تتعلق بالقلب والجهاز الهضمي وهو الآن على أجهزة التنفس الصناعي.. نسألكم الدعاء له بالشفاء فالأمر الآن بيد الله الذي نثق في قدرته و نطمع في رحمته وكرمه".

WhatsApp
Telegram