اعلان

لقينا جثته يوم كتب كتابه.. والد ضحية الغدر بالشرقية يطالب بإعدام المتهمين

الضحية
الضحية

شهدت قرية كفر العزازي التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، حالة من الحزن والغضب الشديد بعد الغدر بأحد أبنائها، والعثور على جثته يوم كتب كتابه.

وبنبرات يخيم الحزن عليها، قال "عاطف حسن" والد المجني عليه "أحمد" والمقيم بكفر العزازي التابعة لـ مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، "أحمد" ابني خريج كلية شريعة وقانون عمره ٢٥ سنة، وحيد على أربع بنات كان معاد كتب كتابه يوم ما لقينا جثته، مشيرًا إلى أنه ابنه الوحيد على 4 بنات الجميع يشهد له بحسن الخلق والاحترام مع كل من تعامل معهم، وكان من المقرر أن يتم زفافه خلال أيام عيد الأضحى المقبل، ولكن انقلبت فرحتنا إلى حزن ونطالب بسرعة ضبط الجناة وتوقيع أقصى عقوبة عليهم.

وأضاف الأب لـ " أهل مصر"، أن نجله كان يعمل على سيارة "فونطاس" مع أحد المقاولين، وعندما حدث ينهم خلاف على المال، تركه وذهب إلى العمل مع مقاول آخر وبعد أيام وتحديدا يوم السبت قبل الماضي الموافق 27/6 تم العثور على السيارة عقب اختفائها هي وأحمد .

واستكمل الأب المكلوم لم نعثر على ابني وظل مختفيا، وفي يوم الثلاثاء الموافق 30/6 تم العثور على الجثة مدفونة في صحراء أطفيح بالجيزة، وكان منظر الجثة يقشعر منه الأبدان وتم إبلاغنا من قبل رجال مباحث الجيزة.

وأشار إلى أن قوات الأمن تمكنت من تحديد اثنين من المشتبه في قتلهم لنجلي، وخاصة لوجود علاقة عمل بينهم وبفحص الهاتف المحمول والمكالمات المسجلة، تبين ان آخر مشاهده لهم كانت مع المجني علية.

وناشد الأب بسرعة القصاص لنجله حتى تبرد النار المشتعلة في قلبه، وخاصة عقب مقتل نجله بطريقة بشعة لم يراع فيها المتهمين الدين أو العرف.

وفي سياق آخر فقد دشن عدد من أهالي وأصدقاء المجني عليه، صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بسرعة التحقيق مع المتهمين والقصاص من القتلة حتى يعود الحق إلى أحمد وأسرته.

تعود أحداث الواقعة عندما تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات العثور على جثة مقاول، بمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن عاملين وراء قتله بسبب خلافات مالية بينهم، وتمكنت القوات من القبض عليهم وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وأفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، بأن جثة المقاول المعثور عليها بالصحراء، بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، كانت في حالة تحلل تام، لمرور فترة زمنية على قتله.

فيما تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد ورود بلاغا للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مجهولة الهوية، بنطاق المركز.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة ودوافعها والوصول إلى هوية المجني عليه، ومرتكبي الواقعة وتوصلت التحريات الى أن الجثة لمقاول، كما توصل إلى هوية المتهمين بقتله وجاري تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram