اعلان

وفاة ثالث مسعف في الدقهلية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

أعلن مرفق إسعاف الدقهلية عن وفاة أحد المسعفين، اليوم الاثنين، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ويعد ثالث المتوفين بهيئة الإسعاف بنطاق المحافظة في أقل من أسبوع.

وتوفى مصطفى رجب السائق بإسعاف الدقهلية، بعد أن ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا منذ عدة أيام، وفور التأكد من إصابته تم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه لفظ أنفاسه مساء اليوم متأثرًا بإصابته.

وكانت اللجنة النقابية للعاملين بإسعاف الدقهلية، أعلنت اليوم الاثنين، عن وفاة ثاني ضحايا فيروس كورونا المستجد، وهو السائق وليد عبد الباسط، 35 عامًا، يعمل بإسعاف ميت غمر، إثر إصابته بالفيروس داخل مستشفى العزل.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة، أن سائق سيارة الإسعاف وليد عبد الباسط، أصيب بالفيروس من 12 يوما، وتم نقله إلى المستشفى بعد ظهور أعراض المرض عليه، وبعد التأكد من ايجابية تحليله تم نقله إلى مستشفى العزل بتمى الأمديد، ولكن تدهورت حالته الصحية بضيق في التنفس ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم داخل المستشفى.

يذكر أن مرفق إسعاف الدقهلية قد سجل أول حالة وفاة بين العاملين به متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بنطاق المحافظة، حيث أصيب أحمد مجدي السائق بإسعاف ميت غمر، بعد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا عليه، وبعد التأكد من إصابته تم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد، وبعد أيام من دخوله المستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة، وأكد مصدر طبي بالمستشفى أنه كان يعانى من صعوبة في التنفس، وأن إصابته كانت بسبب طبيعة عمله كمسعف، واختلاطه بعدد كبير من الحالات المصابة ونقلهم للمستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً