اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده امتحانات الفرق النهائية: لا شكاوى أو معوقات

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده امتحانات الفرق النهائية
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده امتحانات الفرق النهائية

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الفرق النهائية للعام الجامعى 2019 ـ 2020م، فى كليتى الحاسبات والمعلومات، والعلوم، برفقة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور الدكتور أسامة أبو سعدة، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور مجدى محفوظ، عميد كلية العلوم.

واطلع رئيس الجامعة، على انتظام سير الامتحانات والتدابير الخاصة براحة الطلاب بما يضمن توفير وسائل الراحة لأداء امتحاناتهم من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان وتواجد الأساتذة.

كما حرص رئيس جامعة كفر الشيخ، على التأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المُقررة بين الطلاب فى اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف، وارتداء الطالب الكمامة، وتجهيز الأماكن المُخصصة للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوزيع اللجان على المُدرجات والقاعات.

واستطلع رئيس الجامعة، أيضاً آراء الطلاب حول مستوى الورقة الامتحانية، والوقت المُخصص، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط خلال فترة الامتحانات، وشجع الطلاب وحثّهم على التركيز والاجتهاد أثناء أداء الامتحان، متمنياً التوفيق لجميع الطلاب.

وفى ختام الجولة، أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، باستعدادات الكليات للامتحانات، لافتاً أنه لا يوجد شكاوى أو معوقات، موجهاً الشكر للعاملين على الجهود المُقدمة، مشيراً إلى حرصه الدائم على الجولات اليومية فى مختلف كليات الجامعة وقاعات الامتحانات للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات.

WhatsApp
Telegram