اعلان

حادث شاطئ النخيل بالأسكندرية.. غرق 11 شخصًا أثناء محاولة إنقاذ طفل

غرق 11 شخصًا أثناء محاولة إنقاذ طفل بشاطئ النخيل بالإسكندرية
غرق 11 شخصًا أثناء محاولة إنقاذ طفل بشاطئ النخيل بالإسكندرية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، أنه في حوالي الساعة 5.20 صباح اليوم الجمعة، قام بعض المواطنين بالنزول إلي مياه شاطئ النخيل بنطاق حي العجمي والمغلق حاليًا ضمن الشواطئ المغلقة بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بحظر ارتياد الشواطئ ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الإدارة، في بيان صادر، منذ قليل، أنه نتج عن نزول المواطنين الشاطئ في هذا الوقت المبكر هربًا من ملاحقات الأجهزة التنفيذية التى تقوم بعملية الإخلاء طوال اليوم، غرق أحد الأطفال أثناء نزوله البحر مما ترتب عليه اندفاع العديد من المواطنين في محاولة لإنقاذه، وأدى ذلك إلي غرق ١١ شخصًا، تم انتشال عدد ٦ جثامين، وجارى البحث عن الآخرين بمعرفة الإنقاذ النهرى التابع للإدارة العامة للحماية المدنية.

اقرأ أيضًا: بحر الإسكندرية يبتلع رواده.. غرق عدد من المواطنين وجارِ البحث عن آخرين مفقودين (صور)

شاطئ النخيل بالإسكندريةشاطئ النخيل بالإسكندرية

جدير بالذكر أن شاطئ النخيل يشهد تدفق عالي من المواطنين من المحافظات المجاورة وتتم عملية تفريق التجمعات وإخلاء الشواطئ يوميًا بواسطة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالرغم من وضع علامات إرشادية بطول الشاطئ تفيد بغلق الشاطئ.

فيما أهابت محافظة الاسكندرية والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمواطنين تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد علي الشواطئ ومخالفة التعليمات حرصًا علي سلامة الجميع.

شاطئ النخيل بالإسكندريةشاطئ النخيل بالإسكندرية

شاطئ النخيل بالإسكندريةشاطئ النخيل بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً