اعلان

"عمليات الأقصر": غياب 9 طلاب عن أداء امتحان الجغرافيا و319 عن امتحان الكيمياء

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

قال محسن الشامي مدير إدارة الأزمات والكوارث، ومسئول غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة الأقصر، إنه انتظمت أعمال امتحانات الكيمياء لطلاب شعبتي العلوم والرياضيات والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية لطلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019 /2020.

وأوضح الشامي أن نسبة حضور الطلاب اليوم بلغت 94% بواقع 6130 طالب وطالبة، مشيرًا إلى أن إجمالي الطلاب المقيدين لأداء امتحانات اليوم 6485، حيث حضر 4205 طالب لأداء أمتحان مادة الكيمياء من إجمالي 4524 طالب، وحضر 1952 طالب لأداء امتحان مادة الجغرافيا من إجمالي 1961.

وأكد على استقرار الأوضاع بكافة اللجان وعدم ورود أي شكاوى من قبل الطلاب أو بلاغات بأي محاولات للغش، مضيفًا أنه تم متابعة مدى التزام اللجان بالإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ولم يتم رصد أي حالات اشتباه بالإصابة سواء بين الطلاب أو العاملين.

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة المستمرة لسير أعمال امتحانات الثانوية العامة في إطار الإجراءات الاحترازية المقررة من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة