اعلان

إحالة للتحقيق.. تعرف على عقوبة مناداة "معالي الباشا والوزير" بعد حظرها في قنا

مبنى محافظة قنا
مبنى محافظة قنا

أصدر كمال شلبي، سكرتير عام محافظة قنا، منشورًا دوريًا لمنع مناداة ' معالي الباشا ومعالي الوزير ' وجاء كالآتي ' نلاحظ في الآونة الأخيرة قيام العام بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بمناداة 'معالي الباشا ومعالي الوزير ' وغيرها من الألقاب المشابهة.

وبناء على ذلك يتم التنبيه المشدد على كافة العاملين والمسئولين بجميع الجهات بحظر مناداة أي مسئول إلا بصفته وفي حال المخالفة يتحمل المخالف المسئولية'.

حظر مناداة معالي الباشا والوزير في قنا حظر مناداة معالي الباشا والوزير في قنا

أثار ذلك القرار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي 'الفيسبوك' في قنا، فمنهم المؤيد بأن سكرتير عام المحافظة أراد تنفيذ مبادئ ثورة 23 يوليو بالقضاء على الطبقية والعنصرية، ومنهم من اعتبره أنه غير مهم وهناك العديد من المشكلات التي تهم المواطنين ولها الأولوية من تنفيذها.

قال محمود ثابت، رئيس مدينة الوقف، شمال المحافظة، أن ذلك قرار المحافظة وسوف يتم تنفيذه داخل الوحدة المحلية بالوقف، ويجب أن يطبق على جميع المحافظات، لأن هذه الألقاب كانت أيام الحكم الملكى، وتم إلغائها فى النظام الجمهورى الديمقراطى منذ 23 يوليو 1952 حتى اليوم، موضحًا أن المخالف سوف يتم لفت نظره.

وكشف مصدر من ديوان عام المحافظة ل 'أهل مصر' أن ذلك القرار تم اتخاذه في قنا من قبل ولم يتم تطبيقه سوى أيام قليله لذلك تم إصداره مرة أخرى للقضاء على الطبقية والعنصرية والمخالف سوف يتم لفت نظره وإذا تكررت مخالفته عن قصد سوف يتم تحويله للتحقيق أو أخذ جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل