اعلان

زغاريد وبكاء.. فرحة والدة فتاة فرشوط المغتصبة بعد إحالة أوراق المتهمين للمفتي (فيديو)

فرحة والدة فتاة فرشوط المغتصبه بعد إحالة المتهمين للمفتي
فرحة والدة فتاة فرشوط المغتصبه بعد إحالة المتهمين للمفتي
كتب : سمر مكي

بالزغاريد والدموع والفرحة، استقبلت كريمة، والدة 'فرحة' المعروفة إعلاميًا 'فتاة فرشوط' خبر صدور حكم المحكمة بإحالة أوراق خاطفي ومغتصبي طفلتها إلى فضيلة المفتي، معبرة عن فرحتها باسترجاع حق ابنتها بعد ذل وانكسار عامين بعد حدوث الواقعة، مقدمة شكرها لكل من ساندهم خلال هذه الفترة.

فرحة والدة فتاة فرشوط المغتصبه بعد إحالة المتهمين للمفتيفرحة والدة فتاة فرشوط المغتصبه بعد إحالة المتهمين للمفتي

وقد قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار عثمان حمدين، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق 3 متهمين للمفتي في قضية اغتصاب فرحة المعروفة إعلاميًا 'فتاة فرشوط'، شمال محافظة قنا.

يُذكر أن أحداث القضية ترجع إلى أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط، وأكدت المجني عليها، تعرضها للاغتصاب، في القضية التي شغلت الرأي العام في قنا.

تم ضبط المتهمين ومعاقبتهم بإحالة أوراقهم الي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعى، وتم إحالة القضية برقم حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق