اعلان

فتاة فرشوط تستغيث: حاولو اقتحام منزلي بالسلاح أنا وأهلي في مركز الشرطة من أمس منمتش من يومين

فتاة فرشوط تستغيث بعد صدور حكم الاعدام على مغتصبينها
فتاة فرشوط تستغيث بعد صدور حكم الاعدام على مغتصبينها

تستغيث فرحة المعروفة اعلاميًا "فتاة فرشوط" بعد صدور حكم إحالة المتهمين باغتصابها للمفتي، من كثرة التهديدات من عائلة المتهمين ومحاولة اقتحام منزلها بالسلاح.

قالت فتاة فرشوط في تصريح خاص ل "أهل مصر" أنه بعد صدور الحكم غادرت من المحكمة على منزلها وفي منتصف الليل جاء شخصين لنا في المنزل لابلاغنا بأن هناك سيارة بيجو فيها أشخاص غرباء من بينهم والد المتهمين تسأل على عنوان منزلنا، وأعطوهم عنوان خاطئ".

فتم إخطار مركز شرطة نجع حمادي، الذي اصطحب فتاة فرشوط وعائلتها للمبيت في قسم الشرطة لحين التحقيق في الواقعة وصحة إثباتها.

وقال شاهد عيان في محضر رسمي بقسم الشرطة، أنه رأى مجهولين من مركز فرشوط وهم في محيط منزل فتاة فرشوط وبايديهم أسلحة، وتعرف على أحدهم لأنه رآه من قبل عندما كان يعمل في فرشوط محل إقامة المتهمين.

وأضافت "فتاة فرشوط" أنه تستغيث لإنقاذهم منذ يومين لم تنم هي وأسرتها ولديها شقيقتها الطفلة لا تتحمل كل هذه المعاناة، فإنها تريد مسكن آخر آمن لها بعيدًا عن عيون عائلة المتهمين.

وقد قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار عثمان حمدين، أمس، بإحالة أوراق 3 متهمين للمفتي في قضية اغتصاب فرحة المعروفة إعلاميًا "فتاة فرشوط"، شمال محافظة قنا.

يُذكر أن أحداث القضية ترجع إلى أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط، وأكدت المجني عليها، تعرضها للاغتصاب، في القضية التي شغلت الرأي العام في قنا.

تم ضبط المتهمين ومعاقبتهم بإحالة أوراقهم الي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعى

تم إحالة القضية برقم حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً