اعلان

جوزيف عوض الأول على الثانوية العامة: الوزير أعلن النتيجة وأنا بلعب بابجي (فيديو)

قال جوزيف إسحاق عوض، الأول على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من سوهاج، إنه فخور جدا بنجاحه بالثانوية العامة بمجموع 410 بنسبة 100٪، قائلا: 'الحمدلله تعبي لم يضع هباء'.

وأضاف أنه كان يراجع دروسه أول بأول ولم يجعل أي مواد تتراكم عليه، هذا إلى جانب أنه فضل اللعب في أغلب الأوقات حتي يهرب من ملل المذاكرة والقضاء على التوتر.

وتابع، أنه والده دكتور صيدلي ووالدته ربة منزل وشقيقه مقبل على مرحلة الصف الثالث الثانوي، والآخر للصف الثاني الإعدادي، موضحًا أنه كان يطلب أي شيء من والديه فكانا يوفرونه له في الحال سواء أكلات معينه وبعض الكتب الخارجية، بالإضافة إلى إنها وفرا جو الهدوء بالمنزل.

وعن أزمة فيروس كورونا التي قضت على الدروس الخصوصية، أكد 'جوزيف' ابن مركز جرجا بمحافظة سوهاج أن ذلك الأمر لم يشغل له باله ومكث ليلا ونهار على مذاكرته مواده لشعبة العلمي علوم لكي ينال مراده وهو كلية الطب.

واستكمل 'جوزيف إسحاق' حديثه لـ'أهل مصر' أن أمه أكثر الداعمين له طوال عام من المذاكرة فعندما كان يغفل سهوا كانت تحضه على مذاكرته، وتنظم له أوقاته من بينها أقساط الراحة.

واختتم ابن سوهاج حديثه، قائلا: 'دايما باله خالي من أمور الحياة اليومية والروتينية حتي يكون ذهنه صافي، فاليوم كان موتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتائج الثانوية واعتمادها مُذاع على الفضائيات وأنا بأقوم بلعب لعبة بابجي، حتى لم أخذ بالي من نداء إسمي فوالداي أخباراني بأني الأول على الثانوية العامة رغم إن كنت متوقع احصل على مجموع 405 بدلا من النهائي 410'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030