اعلان

116 مقر انتخابي و 169 لجنه بمدينة ومركز المحلة الكبرى لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ 2020

مقرات انتخابية
مقرات انتخابية

انتهى مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأثنين، من تجهيز واعداد المقرات الانتخابيه وحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 11 و 12 اغسطس الجارى، حيث قام اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بتوجيه رؤوساء الاحياء و الوحدات المحلية ونوابه بضرورة متابعة استعدادات المقررات الانتخابية.

مقرات انتخابية المقرات الانتخابية

مقرات انتخابيةمقرات انتخابية

كما أكد 'زين العابدين': على أنه تم توفير مقاعد لكبار السن واستراحات للمواطنين مع مراعاة التباعد بين المواطنين وتعقيم وتطهير جميع المقررات واللجان والاهتمام برفع الاشغالات و الاهتمام بأعمال النظافة و الإنارة داخل و خارج المقرات. وأضاف أنه تم تهيئة وتسوية أفنية المدارس الموجود بها لجان انتخابية و تواجد مشرفين للمساعدة و تسهيل مهمة المواطنين فى الإدلاء باصواتهم.

مقرات انتخابيةمقرات انتخابية

مقرات انتخابيةمقرات انتخابية

وأكد رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى على ثقته في مواطنى مدينة المحلة و مراكزها ووعيهم السياسي تجاه بلدهم و أن مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخ هي واجب وطني وقومي يستطيع من خلاله المواطن أن يصنع المستقبل وأنه قد تم اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية لإجراء الانتخابات التي من شانها الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب