اعلان

مزمار وطبل و"أتوبيس بدورين".. الناخبون يتوجهون إلى لجان انتخابات مجلس الشيوخ بدمنهور (صور)

رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة
رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة

شهدت لجنة مدرسة الحديثة بنات، بميدان قريطم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، قيام عدد من المواطنين بالغناء والرقص على الطبلة البلدي، أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ، معبرين عن فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي يجرى اليوم الثلاثاء بسبب انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.

رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة

انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠

بدأ الناخبون في التوافد على اللجان الانتخابية، بعد أن فتحت أبوابها في كافة مدن ومراكز محافظة البحيرة، الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، حيث بلغ عدد المراکز الانتخابية إلى 711، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923‪ لجنة.

رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا الى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل أى مشكلة قد تطرأ.

رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة رقص بلدي أمام لجان محافظة البحيرة

وأوضح آمنة، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضورا كبيرا يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي.

  يذكر ان الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و949 ألف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من إجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية 711 وعدد اللجان العامة 18 وعدد اللجان الفرعية  923 .

WhatsApp
Telegram