اعلان

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف أعمال النظافة بمناطق لجان انتخابات مجلس الشيوخ

اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ، على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومُديرى المدارس لمُتابعة توفير المُستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابى من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسى ومياه الشرب ووسائل التهوية، للتيسير على الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المُسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أى وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

وانطلق التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء، حيث يخوض 20 مرشحاً ماراثون الانتخابات فى محافظة كفر الشيخ على 3 مقاعد فردية، بينما هناك 3 مرشحين ضمن القائمة الوطنية المُوحدة.

يُذكر أن، انتخابات مجلس الشيوخ 2020م، تستمر لمدة يومين، ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة كفر الشيخ حوالى مليونى و350 ألف ناخباً، وتضم المحافظة لجنة عامة، و585 مركزاً انتخابياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً