اعلان

مسيرة طلابية لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة (صور)

مسيرة طلابية لجامعة دمنهور
مسيرة طلابية لجامعة دمنهور

نظمت جامعة دمنهور، مسيرة انطلقت من مبنى الإدارة لتجوب شوارع المدينة بمشاركة رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين، للحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.

مسيرة طلابية لجامعة دمنهور مسيرة طلابية لجامعة دمنهور

وأكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، على أهمية مشاركة المواطنين و الإدلاء بأصواتهم، لافتا أن الانتخابات واجب وطنى وركيزة أساسية للحكم الديمقراطى، وتعزيزا لما تحقق من إنجازات في الكثير من المجالات السياسية والمهنية والحقوقية والثقافية، وتؤكد مبدأ المواطنة وسياج للدولة الديمقراطية الحديثة وفرصة حقيقية لحق المواطنين بالمشاركة.

مسيرة طلابية لجامعة دمنهور مسيرة طلابية لجامعة دمنهور

وناشد رئيس الجامعة، الطلاب والشباب والشعب المصري أن يظهروا للعالم كله إعلاءهم للمصلحة الوطنية، عبر مشاركتهم الإيجابية والفعالة في التصويت بالانتخابات ودعم أركان الدولة المصرية.

مسيرة طلابية لجامعة دمنهور مسيرة طلابية لجامعة دمنهور

وبدأ الناخبون في التوافد على اللجان الانتخابية، بعد أن فتحت أبوابها في كافة مدن و مراكز محافظة البحيرة ، الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء ، في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، حيث بلغ عدد المراکز الانتخابية إلي 711، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923.

وأكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا أن ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأوضح آمنه، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطي والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي، والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram