اعلان

المرأة المصرية تتصدر المشهد في انتخابات الشيوخ 2020 بالبحيرة (فيديو وصور)

شهدت اللجان الانتخابية في مركز دمنهور محافظة البحيرة، إقبالا كثيفا من السيدات منذ بدأ فتح اللجان الانتخابية حتى الآن، للمشاركة و للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

مشاركة المرأة المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وفي نفس السياق قالت إسراء راضي، نائب المدير الإداري مكتبة دمنهور العامة، من سكان مدينة دمنهور: 'إن الإقبال كبير في معظم مناطق دمنهور سواء الأماكن البعيدة أو وسط المدينة منذ الساعات الأولى لليوم الأول للانتخابات'، مؤكدة أن الإجراءات الإحترازية وإجراءات التأمين على أعلى مستوى خلال هذه الفترة.

مشاركة المرأة المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وأكدت راضي ، أن دور المرأة خاصة المرأة البرلمانية، مثل النائبة سناء برغش، التي سخرت مكتبها وهيئة المكتب الخاصة بها لحث المواطنين للمشاركة وعقد اجتماعات مكثفة لتنسيق مشاركة المواطنين والمساعدة في معرفة أماكن اللجان الخاصة بهم وتوصيلهم كنوع من المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ.

مشاركة المرأة المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وفتحت لجان انتخابات مجلس الشيوخ، بمحافظة البحيرة، أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، حيث بلغ عدد المراکز الانتخابية إلى 711، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923.

مشاركة المرأة المصرية في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة

وأكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا إلى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأوضح آمنه، أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضورًا كبيرًا يليق بالعرس الديمقراطي والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الإقتراع كواجبا وطنيا وقوميا والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram