اعلان

محافظ كفر الشيخ: لا مُخالفات فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخ

محافظ كفر الشيخ خلال ترأسه غرفة العمليات لمُتابعة انتخابات مجلس الشيوخ
محافظ كفر الشيخ خلال ترأسه غرفة العمليات لمُتابعة انتخابات مجلس الشيوخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، العملية الانتخابية فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بلجان الانتخابات على مستوى قرى ومراكز ومدن المحافظة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك، بحضور اللواء مصطفى عميرة، مدير إدارة السجلات العسكرية، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام المساعد، والعميد عمرو حسن، المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد أحمد جزوان، بالرقابة الإدارية، ومُمثلي المنطقة الشمالية العسكرية، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية.

وأكد المحافظ، أن غرفة العمليات بالمحافظة لم ترصد أى مُخالفات فى ثانى أيام الانتخابات، وأن العملية الانتخابية مُنتظمة فى ظل توافد كبير من أهالى محافظة كفر الشيخ للإدلاء بأصواتهم، مُشدداً على ضرورة التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس 'كورونا' المُستجد، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الانتخابية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا مع الأجهزة الأمنية وكافة الأجهزة التنفيذية لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويُسر، لافتاً إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات على مستوى كافة الوحدات المحلية، والتواصل المُستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، لمُتابعة سير العملية الانتخابية.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد اللجان العامة بالمحافظة لجنة عامة، وعدد المراكز الانتخابية، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 585 لجنة فرعية، وإجمالى عدد الناخبين يبلغ 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة على مستوى المحافظة لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً