اعلان

غير قادر على الإمساك بقلم الانتخاب".. معمر بالمنوفية يصر على الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

معمر المنوفية
معمر المنوفية

أدلي مُعمر في مركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، داخل لجنة الشهيد عبدالرحيم السرسي منذ قليل، وذلك في ثاني الثاني من افتتاح لجان الاقتراع.

حيث أصر يوسف عبدالرؤف 92 عامًا، على الخروج إلى لجنة الاقتراع المقيد بها، وطلب من رئيس اللجنة أن ينوبه في عملية اختيار المرشحين الذين سيحدد أسمائهم له، لعدم قدرته على الإمساك بالقلم.

نقابة المعلمين ببني سويف توفر اتوبيسات

من جانبها أعلنت غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم الأربعاء، عن انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في المواعيد المحددة وتوافد الناخبين منذ الصباح الباكر بكافة مراكز ومدن وقري محافظة المنوفية للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وأكد محافظ المنوفية على استمرار عمل غرفة العمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال وكذا استقبال كافة البلاغات ورصد أى مخالفات أو شكاوى والتعامل الفورى معها حفاظاً على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

يذكر أن محافظة المنوفية، استعدت بتجهيز (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية ، وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2 مليون و688 ألف 280 ناخب) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبة كان قد أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر