اعلان

ضبط الزوج المتهم بتعذب زوجته بـ"الجنزير" بعد 4 أيام زواج في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

ألقت قوات الأمن بمدينة ميت غمر، التابعة لمحافظة الدقهلية، القبض على الزوج المتهم بتعذيب زوجته بالجنزير، وتسبب في تواجد أثار التعذيب بجسدها.

وتمكن رجال الأمن بميت غمر من القبض على المتهم، بعد تحرير الزوجة محضر ضدة في مركز الشرطة، يحمل رقم 57 لسنة 2020، ويتم التحقيق مع الزوج وتحويلة للنيابة العامة.

اقرأ أيضا|بعد 4 أيام من الزواج.. زوج يُعذب زوجته بـ"الجنزير" في الدقهلية لعدم دفع تكاليف الطلاق (صور)

كانت مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة مأساوية بعد أن قام زوج بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح بـ'الجنزير، وآلات حادة' في اليوم الرابع للزواج، من أجل تطليقها دون أن يدفع أي نفقات للطلاق.

وتزوجت 'هاجر'، التي كانت تعيش بالسيدة زينب في القاهرة، بمدينة ميت غمر، بعد أن تقدم 'محمد فتحي'، لخطبة الفتاة التي كانت بينها وبين والدة زوجها علاقة صداقة، وبعد 4 أيام فقط من الزواج، قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح إلى أن وصل الأمر بالتعدي عليها بالجنزير الحديد، الأمر الذي تسبب فى كدمات كبيرة في جسد الفتاة.

والدة الفتاة أكدت لـ'أهل مصر'، أن الشاب تزوج من ابنتها منذ 4 أشهر فقط، وبعد 4 أيام من الزفاف، قام بالإعتداء عليها، لأسباب لم تكن كبيرة، منها: 'عدم تجهز الطعام، وعدم غسل بعض الملابس، وطبخ أصناف للأكل دون أخذ رأيه فيها'، ما أدى إلى التعدي عليها بطرق وحشية، إلى أن وصل الأمر لطردها خارج الشقة.

وأضافت والدة الزوجة، أن ابنتها قررت عدم التحدث في شىء والتحمل لمدة 4 شهور كاملة، للخوف من أقاويل المواطنين عنها، خشية الطلاق بعد أقل من 4 شهور، لكن بعد أن وصل الأمر للتعدي عليها بالجنزير جاءت إلينا، وتطالب بأخذ حقها كاملا بالقانون.

وأوضحت أن الزواج جاء تقليديًا، وفترة خطوبة أقل من 3 أشهر فقط، ولم يبين لنا الزوج خلال هذه الفترة أي شىء، لكن بعد الزواج وضح كل شئ، وقام بالتعدى على نجلتي، بسبب أنه كان يحب فتاة أخرى، وبعد رفض والدته أن يتزوج منها، قامت بخطبة نجلتي له، وبعد الزواج قرر أن يعامل نجلتي بالقسوة من أجل إثبات لها أنها لا تريد الحياة معه ومطالبة نجلتي بالطلاق لعدم دفع تكاليف الطلاق من قائمة منقولات ونفقة.

وأكدت والدة الزوجة المتعدي عليها، أنها حررت محضرا بالواقعة يحمل رقم 57 لسنة 2020، مطالبة من المسؤولين في الدولة أخذ حق ابنتها.

WhatsApp
Telegram