اعلان

كفر الشيخ تواصل استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء

المراكز التكنولوجية بكفر الشيخ تُواصل استقبال طلبات التصالح فى مُخالفات البناء
المراكز التكنولوجية بكفر الشيخ تُواصل استقبال طلبات التصالح فى مُخالفات البناء

تشهد المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، تواجداً كبيراً من المواطنين وإقبالا مُلفتاً، اليوم السبت، لرغبتهم الجادة فى التصالح مع الدولة ودفع الـ25% جدية التصالح.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن العمل مُستمر بجميع المراكز التكنولوجية، وشهدت المراكز خلال يومى الجمعة أمس واليوم السبت، إقبالاً كبيراً من المواطنين لرغبتهم الجادة فى التصالح فى بعض مُخالفات البناء، وتقنين أوضاعها، وفقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وسداد جدية تصالح بنسبة 25% من قيمة المُخالفة.

وأضاف المحافظ، أنه وجه بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سُبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المُتقدمين للتصالح على تلك المُخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم، وفقاً للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المُدة المُحددة.

وناشد محافظ كفر الشيخ، كافة المواطنين المُخالفين بسرعة تقديم الطلبات، وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المُستحقة للمُخالفة، وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح فى المراكز التكنولوجية، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مُخالفات البناء، لتقنين الأوضاع فى الأعمال التى ارتُكبت بالمُخالفة لأحكام القانون، مُشدداً على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح.

وكان المحافظ، قد تفقد سير العمل بالعديد من المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن، برفقة عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، للوقوف على سير العمل، وحث المواطنين على تقديم طلبات التصالح، وسداد المبالغ المُستحقة وفقاً للقانون، حتى لا يتم تنفيذ قرارات الإزالة عليهم.

وكان مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قد وافق على مد فترة سداد مبلغ جدية التصالح على مُخالفات البناء لمدة شهر، تبدأ اعتباراً من اليوم السبت المُوافق 15 أغسطس، وحتى 15 سبتمبر المُقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز