اعلان

أسماء مصابي انقلاب سرفيس على صحراوي قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة سرفيس، الذي وقع اليوم الجمعة على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل الوقف، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة براء محمد محمود، 10 أعوام، اشتباه كسر بالساق اليمنى، وثرية توغان محمد، 40 عامًا، كدمات بالصدر والترقوة، وهبه محمد محمود، 25 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات الظهرية، وسماح محمد محمود، 20 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد عبيد على، 30 عامًا، كدمات بالظهر والساقين، ومحمد محمود عابدين، 50 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع.

حادث انقلاب سيارة سرفيس بصحراوي قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل الوقف.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل الوقف.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة