اعلان

ثقافة بورسعيد تدشن ورشة عمل فنية بعنوان "جيش مصر الأبيض" السبت القادم

ثقافة بورسعيد :ورشة عمل فنية عن جيش مصر الابيض بشارع مصر السبت القادم
ثقافة بورسعيد :ورشة عمل فنية عن جيش مصر الابيض بشارع مصر السبت القادم

قالت هالة الجباس مدير إدارة الشؤون الفنية والعلاقات العامة بقصر ثقافة بورسعيد، إنه يجب على جميع المواطنين دعم الجيش الأبيض من أطباء وطاقم التمريض وكل العاملين بالمستشفيات، حتى لو كان دعما معنويا، مشيرة إلى أنه يجب توصيل رسالة لأبنائنا بالدور الكبير الذي يقدمه جيش مصر الأبيض في مواجهة فيروس كورونا.

وأضافت الجباس، أنه جرى تشدين ورشة فنية للرسم بعنوان 'جيش مصر الأبيض'، وذلك بهدف توعية الحاضرين بكيفية الوقاية من فيروس كورونا، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لافتة إلى أن تلك الورشة ستكون يوم السبت القادم الموافق 22/8/2020 الساعة الرابعة عصرا في شارع مصر 3/7 أمام مكتبة مصر العامة.

وأوضحت مدير إدارة الشؤون الفنية بقصر ثقافة بورسعيد، أن الأعمار التي تشارك في الورشة تكون بداية سن 15 عاما إلى الـ30، مشيرة إلى أنه سيتم توفير كافة احتياجات الرسم من ألوان وأوراق من قبل الإدارة الفنية، مؤكدة أن الفائز الأول في الورشة سيمنح شهادة تقدير وجائزة قيمة، بالإضافة إلى عرض إنتاجه من الصور في معرض قصر ثقافة بورسعيد.

وأشارت الجباس إلى أنه تم عمل معرض بقصر الثقافة بمنتجات ورش الحرف الفنية والبيئية الخاصة بعامي 2018 - 2019، حيث شملت عروض إنتاج الورش الفنية مثل آيات قرآنية من النحاس، وورش خيامية يوجد فيها ما يخص المرأة والأطفال، وأعمال يدوية من الخرز.

منتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيدمنتجات معرض قصر ثقافة بورسعيد من اعمال الخرز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)