اعلان

الموت يخطف 3 من مرشحي الشيوخ والنواب في أسيوط (صور)

وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط
وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط

بعد إعلان نتائج الجولة الأولى في انتخابات مجلس الشيوخ بأسيوط، رحل اثنان، من المرشحين، أحدهما كان يستعد لجولة الإعادة، والآخر خرج من المنافسة، فيما رحل ثالث، كان يعتزم المشاركة والترشح في انتخابات مجلس النواب.

ورحل مساء أمس السبت، عصام بركات مرشح حزب مستقبل وطن، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية أثناء مؤتمر انتخابي بمركز البداري، وقبل أيام قليلة من جولة الإعادة.

وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط مرشح مجلس الشيوخ عصام بركات

ورحل، قبل أيام، الدكتور ناصف شاكر الأستاذ بجامعة أسيوط، والمرشح الذي لم يحالفه التوفيق في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وحصل على 17 ألفا و734 صوتا.

وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط مرشح مجلس الشيوخ الدكتور ناصف شاكر

كما رحل أسامة فوزي عيسى، ابن قرية بني مر، والمهندس زهران زيدان نائب رئيس مركز ومدينة الفتح سابقا، بعد أعلنا عزمهما الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبلة.

وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط ينوى الترشح للنواب أسامة فوزي عيسي

يذكر، أن المهندس 'مجدي سليم'، سكرتير عام محافظة أسيوط السابق، والمرشح عن حزب مستقبل وطن 'فردي'، حصد مقعد الدائرة بالشيوخ من أول جولة.

وفاه مرشحى الشيوخ والنواب بأسيوط ينوى الترشح للنواب المهندس زهران زيدان

بينما يخوض 5 مرشحين جولة الإعادة على المقاعد الثلاثة المتبقية، وهم مرشحا حزب 'مستقبل وطن' حماده قرشي، ومصطفى الكحيلي، إلى جانب 3 مرشحين مستقلين هم، عادل محمد حجازي أحمد، وشهرته 'ناجي حجازي'، وهشام يوسف فهمي يوسف، وشهرته 'هشام فهمي'، ومنتصر مالك يعقوب قلدس، وشهرته 'منتصر العمدة'.

WhatsApp
Telegram