اعلان

مديرية التربية والتعليم بالغربية تقرر تكريم سيدة القطار

سيدة القطار
سيدة القطار

اصدر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس، قرار بتكريم 'صفية أبو العزم"، معلمة بمدرسة شهداء بدر التابعة لاادارة غرب التعليمية بالمحلة صاحبة واقعة المشادات الكلامية بين المجند والكمسرى فى قطار المنصورة.

وعلق 'حسن' على موقف المعلمة، أنه فخور بهذا الموقف الذى يعبر عن الشهامة والجدعنة لافتا، أنها يطلق عليها بين زملائها فى المدرسة ' أم المصريين ' وهى بالفعل أم حنونة لجميع الطلاب .

وأكد وكيل تعليم الغربية أن محافظ الغربية والمديرية سوف يقوموا بتكريم السيدة صفية عند عودتها إلى مدينة المحلة الكبرى موجها رسالة لها قائلا: أحنا أولادنا فى أمان عشان فى مدرسة أم زيك ' لافتا، أن لديه نجله فى نفس عمر الشاب المجند وكان يمكن ان يتعرض لهذا الموقف المؤسف من الكمسرى ولكن سخر الله له هذه السيدة لانقاذ الموقف .

وكانت 'صفية ابو العزم' المعروفة إعلاميا بسيدة القطار، صرحت أنها فوجئت بضجه كبير بسبب الفيديو المتداول، ولا تعلم أن أحد رواد القطار قام بتصوير ما حدث.

واضافت 'ابو العزم': أن ما حركها هو إهانة الكمسرى للشاب، حيث تربت على احترام الزى العسكرى، ولا يجوز اهانته، كما اعتبرت المجند ابن لها، لأولادها فى نفس سنه، ولا يجوز أن يترك القطار بسبب مبلغ بسيط كهذا، حتى لا تتكرر مأساة سعيد التذكرة.

وتابعت 'ابو العزم': أنها فى طريقها للعودة لمحافظة الغربية، عقب حضور زفاف نجل شقيقتها بمحافظة المنوفية.

تعود احداث الواقعة لتداول رواد مواقع التواصل الأجتماع فيديو باحد المجندين أثناء محاولة كمسرى قطار تسليمة لنقطة الشرطة، لعدم سداد 22جنية ثم التذكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً