اعلان

35 مرشحًا لمجلس النواب 2020 في أول أيام تلقي الأوراق بالفيوم

تقديم أوراق مرشحي مجلس النواب بالفيوم
تقديم أوراق مرشحي مجلس النواب بالفيوم

استقبلت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات راغبي الترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 اليوم الخميس أوراق 35 مرشحا مع فتح باب تلقى الطلبات الترشح بمقر اللجنة بمحكمة الفيوم الابتدائية بإشراف رئيس لجنة متابعه سير العملية الانتخابية.

وأعلنت الجنة تلقي طلبات الترشح لمجلس النواب بالفيوم، قبول أوراق 18 متقدما لانتخابات مجلس النواب حتى الآن، وأن إجمالي المتقدمين حتى الآن 35 شخصا.

حيث بدأت محكمة الفيوم، في استقبال طلبات الترشح لمجلس النواب اليوم الخميس، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة، حفاظًا على سلامة المرشحين، والالتزام بارتداء الكمامة خلال التواجد، وتخصيص موظفين منعا للتزاحم، وتسهيلا على المرشحين.

وبدأت لجنة تلقي أوراق الراغبين في الترشح لمجلس النواب بالفيوم، أعمالها نحو الثامنة صباحًا، وطلبت اللجنة من المرشحين الحضور وبرفقتهم مرافق واحد فقط، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان قد احتشد العديد من المرشحين المحتملين لمجلس النواب ومحاموهم، منذ فجر اليوم الخميس، أمام محكمة الفيوم الابتدائية، انتظارًا لفتح باب الترشح للتقدم بأوراقهم لخوض الانتخابات البرلمانية، والتسابق في الحصول على رمز ورقم انتخابي بحسب رغباتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون