اعلان

كان فاقدا للوعي.. تضامن بورسعيد تعيد مسنا تائها إلى أهله بالأقصر

عودة مسن الى اسرته بسوهاج
عودة مسن الى اسرته بسوهاج

نجح فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد، برئاسة الدكتورة سوسن حبيشي، في إعادة مسن كان تائها في الإقليم، إلى أسرته في محافظة الأقصر.

وأكدت حنان عبد القادر مسؤولة الفريق، أنه تم التواصل مع التدخل السريع عن طريق الأخصائية الاجتماعية بمستشفى الأميري السلام، تفيد بأن هناك حالة لرجل مسن يبلغ من العمر 75 عاما فاقد الوعي أمام باب المستشفى، وتم التعامل مع حالته صحيا ولكنه لا يستطيع الوصول إلى أسرته.

أضافت: 'توجهنا إلى المستشفى بتوجيهات من الدكتورة سوسن حبيشي وكيل وزارة التضامن لبحث الحالة وبالفعل قمنا بتصويره ونشر صورة له على صفحات المفقودين على السوشيل ميديا على مستوى الجمهورية'.

وتابعت مسؤولة الفريق: 'بالفعل كان هناك مردود إيجابي لعملية النشر، وتم التواصل مع أسرته بالأقصر حتى لحظات وصولهم إلى المستشفى لاستلام المسن'.

اعادة مسن لاسرته بسوهاجاعادة مسن لاسرته بسوهاج

وتقدم أهالي المسن ومدير مستشفى السلام، بالشكر لأعضاء الفريق وللدكتورة سوسن حبيشي على سرعة الاستجابة في التعامل مع الحالة.

ومن جانبها قدمت الدكتورة سوسن حبيشي الشكر لجميع أعضاء الفريق على مجهوداتهم خلال تلك الفترة، حيث أنها لا تعتبر الحالة الوحيدة خلال هذه الأيام بل قام الفريق باعادة حالتين أحدهما من سوهاج والأخر من المنيا.

وأكدت حبيشي على تواجد الفريق باستمرار وسرعة الاستجابة لأي استغاثة سواء كانت على صفحات التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أو تكليف من شكاوى وزارة التضامن أو رئاسة الوزراء.

عودة مسن الى اسرته بسوهاجعودة مسن الى اسرته بسوهاجالتدخل السريع ببورسعيد يعيد مسنا الى اسرتهالتدخل السريع ببورسعيد يعيد مسنا الى اسرتهعودة مسن الى اسرته بسوهاجعودة مسن الى اسرته بسوهاجعودة مسن الى اسرته بسوهاجعودة مسن الى اسرته بسوهاج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً