اعلان

صرخات بعد النطق بالحكم في مذبحة كفر الدوار.. والزوج: "حياتنا انتهت وهو لسه عايش" (فيديو وصور)

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة
انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة

خرجت أسرة زوج ضحية جريمة مذبحة كفر الدوار بمحافظة البحيرة التي راح ضحيتها ربة منزل ونجليها، عن طورها بعد النطق بالحكم، منذ قليل، على المتهم بارتكاب الجريمة بالسجن 15 سنة.

وشهدت قاعة المحكمة عقب انتهاء جلسة النطق بالحكم حالة غضب عارمة وهي الجلسة الثالثة من جلسات محاكمته، حيث تعالت صيحات أسرة الضحايا، وصراخهم، حيث انفعلت جدة الضحايا باكية قائلة: 'إن هذا الحكم لا يُرجّع لها زوجة ابنها وحفيديها'، مضيفة أن الطفلة فرح الناجية ستعيش ما تبقى من حياتها دون أمها وشقيقيها، الأمر الذي يجعل الحكم بالإعدام على ذلك المهتم أمر حتمي، ورددت 'أنا عايزة حق أولادي دول أطفال حرام حقهم يروح هدر'.

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة

كما صرخ جد الضحايا، داخل قاعة المحكمة، موجهًا حديثه للمتهم داخل قفص الاتهام عقب النطق بالحكم، قائلًا: 'مستقبل ابني انتهى حيث أنه يمكث طوال اليوم في المقابر بجوار زوجته وطفليه'، مشيرًا إلى أن هذا المتهم قتلهم دون شفقة.

فيما عبّر إسلام محمد، زوج الضحية، عن حزنه جراء هذا الحكم، قائلًا: 'أنا حياتي وحياة أولادي انتهت وهو لسه عايش'.

وقضت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، منذ قليل، بالسجن 15 سنة للمتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار بمحافظة البحيرة التي راحت ضحيتها ربة منزل ونجليها.

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة

وكانت وصلت، أسرة زوج ضحية جريمة مذبحة كفر الدوار، إلى مقر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار لحضور جلسة النطق بالحكم على المتهم بارتكاب الجريمة، حيث حضر إسلام محمد زوج الضحية بصحبة أهله بساحة المحكمة ويحملون الطفلة 'فرح' 5 شهور، ابنة الضحية الناجية من الحادث الذي راح ضحيته والدتها 'ي. علي' وشقيقيها التوأم 'علي ومحمد' 5 سنوات.

وفي تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' قبل بدء جلسة النطق بالحكم، قال إسلام محمد، زوج الضحية، إنه احتسب زوجته شهيدة حيث إنها قتلت غدرا دفاعا عن شرفها بعد أن حاول المتهم التعدي عليها وذبحها وطفليها دون رحمة منه.

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة هيئة المحكمة

وأضاف 'إسلام'، لـ'أهل مصر'، أنه منذ وقت وقوع الجريمة لم يعش حياته بشكل طبيعى حيث إنه دائم التردد على المقابر لزيارة أسرته، حتى صارت المقابر منزله الأول، مطالبا بالقصاص العادل في تلك الجريمة.

وأشار إلى أن المجرم سينال عقابه الإلهي، حيث إنه ارتكب جريمة بشعة في حق أبرياء، متسائلا كيف استطاع ذبح أطفال دون ذنب ارتكبوه، وقتل سيدة كان ذنبها الوحيد أنها دافعت عن شرفها ومنعته من التعدي عليها، مضيفا أنه لم يكن يتوقع أن يكون المرتكب هو أحد أقاربها.

واستأنفت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، اليوم السبت، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة وطفليها بالبحيرة، حيث قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد أبو يدك في جلستها الماضية يوم 14 سبتمبر الجاري، تأجيل محاكمة القاتل إلى جلسة ٢٦ سبتمبر الجاري للنطق بالحكم.

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة هيئة المحكمة

وكان المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر سابقا إحالة المتهم لمحاكمته محاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، وذلك بتهمة قتل المجني عليها وطفليها، وذلك بالشروع في اغتصابها.

وترجع أحداث الواقعة حين تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد عثور عزبة عثمان بكفر الدوار على سيدة مذبوحة وطفليها داخل منزلهم وذلك يوم 25 أغسطس الماضي.

وعلى الفور توجه ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار إلى مسرح الجريمة وبتقنين الإجراءات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن نجل عم المجني عليها والذي يبلغ من العمر 17 عاما هو وراء ارتكاب تلك الحادث.

وبسؤال المتهم أفاد بأنه يعمل سائق تروسيكل وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليها، وتحرش بها لفظيا أولا فلم تجب نظرا لتواجد أهل زوجها معهم أثناء نقل الأثاث، فحاول التعدي عليها جنسيا ولكنها رفضت ذلك، مشيرا إلى أنها تعالت صيحاتها وصراخها، كما أنها هددته بافتضاح أمره أمام زوجها، فقام بقتلها.

وأشار المتهم إلى أنه قام بقتل طفليها أيضا حتى لا يعلم أحد بأمره وتركهم في منزلهم وفر هاربا، مضيفا أنه استخدم سكينا من مطبخ المجني عليها حيث أحدث لها ولطفليها إصابات قتلوا على إثرها ونجح ضباط مباحث البحيرة من كشف غموض تلك الحادث وإلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب تلك الجريمة.

انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة انفعال أسرة زوج ضحية مذبحة كفر الدوار بالمحكمة

كانت نيابة كفر الدوار قد قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ربة منزل ونجليها بمنزلهم وفر هاربا، كما أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بسرعة محاكمة الجاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً