اعلان

3 قرارات للنيابة بشأن العثور على 9 آلاف كمامة مجهولة المصدر بمصنع في الإسكندرية

ضبط كمامات
ضبط كمامات

أمرت نيابة المنتزه ثالث بالإسكندرية، بالتحفظ على 9 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل مصنع مستلزمات طبية بمنطقة المنتزه، قبل طرحها في الأسواق للجمهور، كما أمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز المدير المسؤول على ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري.

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسؤول عن مصنع لتصنيع المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، بحيازة كميات كبيرة من الكمامات مجهولة المصدر.

وبمداهمة المصنع المشار إليه، عُثر على 9 آلاف و250 كمامة، منتج نهائي، دون بيانات 'مجهولة المصدر'، وغير مطابقة لمواصفات وزارة الصحة، كما تم ضبط كميات كبيرة من مستلزمات التصنيع تشمل 30 بكرة قماش، أزرق اللون، غير مطابقة للمواصفات القياسية، ومجهولة المصدر.

وجرى القبض على المدير المسؤول عن المصنع، لإدارته المصنع المشار إليه بدون ترخيص، ومزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري، مستخدمًا مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر، وحُرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه ثالث، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة