اعلان

استجابة سريعة.. نائب محافظ البحيرة توجه برعاية حالة المواطن "محروس" مريض السمنة

نائب محافظ البحيرة توجه برعاية حالة "محروس" مريض السمنة المفرطة
نائب محافظ البحيرة توجه برعاية حالة "محروس" مريض السمنة المفرطة

في استجابة عاجلة لما نشرته 'أهل مصر'، وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة عمل الإجراءات اللازمة لمساعدة المواطن 'محروس محمد محروس يونس'، صاحب الـ 40 عامًا، المقيم بعزبة حمدي بقرية أورين التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، مريض السمنة المفرطة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم التواصل مع المواطن 'محروس' مريض السمنة المفرطة، وسيتم عمل اللازم بشأن حالته.

من جانب آخر، أعرب المواطن 'محروس'، مريض السمنة، لـ'أهل مصر'، عن سعادته لسرعة الاستجابة لاستغاثته، موضحًا أن هناك طاقم من مديرية التضامن الاجتماعي قد توجهوا إلى منزله، صباح اليوم الأحد، لعمل معاش له للعيش من خلاله كما قاموا بإرسال أوراقه إلى القاهرة لمعرفة حالته، مشيرًا إلى أن ذلك جاء بناءً على توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

وكانت نشرت 'أهل مصر' مأساة المواطن 'محروس'، مريض السمنة، وطفلته الوحيدة صاحبة الـ10 سنوات، حيث يعاني المواطن من مرض في الغدة الدرقية مما أدى إلى زيادة وزنه خلال الـ5 سنوات الماضية، إذ تبدل حاله بعدما كان يعول أسرته ليتحول إلى عبء عليها، مضيفًا أنه لا يملك مصدر دخل يومي لمنزله ولابنته إذ أنه يعتمد على مساعدات الأهالي في تدبير قوت يومه، كما أنهم يساعدوه في مصاريف تعليمها، مشيرا إلى أنه سئم من تلك المساعدات وذلك لأن الناس بدأوا في تجاهله، مشيرًا إلى أنه كان يزن ٨٥ كيلو جرام قبل مرضه حيث أصبح وزنه الآن 220 كيلو جرام.

وأكد 'محروس'، أنه كان يحصل على معاش والدته إلا أنه انقطع منذ فترة طويلة، مناشدًا المسؤولين بضرورة النظر إلى حالته الصحية، وتوفير معاش له أو إنشاء مشروع صغير يمكنه من تدبير حياته والإنفاق على مصروفات ابنته المدرسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب