اعلان

مرشحو البرلمان يشوهون مشاريع الدولة في الدقهلية (صور)

دعاية انتخابة اعلى اشارات الطريق
دعاية انتخابة اعلى اشارات الطريق
كتب : عمروعلى

شوه العديد من مرشحي مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة، ودائرة 'دكرنس، بنى عبيد، شربين'، الكوبرى الجديد في مدخل مدينة المنصورة، الذي قام المسؤولين بالعمل فيه لمدة تتجاوز العام، من أجل تخفيف الازدحام على المواطنين.

حيث قام المرشحون بتشويه الكوبرى بعد أيام فقط من افتتاحة بتعليق لافتات دعائية لهم بها صورهم ورموزهم الإنتخابية، ووصل الأمر الى تعليق لافتات على إشارات الطريق المخصصة للسائقين، الأمر الذى تسبب في غضب الكثير من أهالي محافظة الدقهلية، مطالبين المسؤلين بتحرير محاضر ضد المرشحين وذلك لإصرارهم على تشويه الكوبري الذي كان ينتظره الكثير من المواطنين من أجل تخفيف العبء والازدحام في مدخل مدينة المنصورة.

وقال السيد حامد أحد السائقين، لا بد من محاسبة المرشحين المتسببين في تشويه المنظر الخاص بالكوبري، وكنا ننتظره بفارغ الصبر من أجل خدمة المواطنين، ولكن قام المرشحون بتشويه الكوبري من أجل مصالحهم الشخصية.

وكان الفريق كامل الوزير، وزير النقل، زار محافظة الدقهلية بحضور المهندس عبد الحميد المصري، مدير مديرية الطرق وافتتحا كوبري دكرنس العلوي 'الشرقاوية'.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن الكوبري يمر أعلى قنطرة هاويس بترعة البحر الصغير وطريقي المنصورة - محلة دمنة والمنصورة - ميت مزاح، وتم تخطيط الحركة المرورية أسفل الكوبري، بإنشاء حارات سطحي بطول 1200 متر وأنه بدأ سير السيارات عليه فعليا.

و قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل إن هذا الكوبري لحل مشكلة التقاطع بين طريقي المنصورة - دكرنس - المطرية والذي يمر عبر 7 مراكز بخط شمال الدقهلية، كما تم رفع كفاءة الطرق القادمة بطول 1500 كيلومتر بتنفيذ الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأشار الوزير، إلى أن كوبري دكرنس العلوي والذي بلغت تكلفته الإجمالية 456 مليون جنيه بطول 950 متر اتجاه دمياط وبطول 350 متر مطلع ومنزل باتجاه دكرنس، كما يتم استكمال ازدواج طريق سندوب/ دمياط الشرقي الدولي بطول 10 كيلو متر مرحلة أولى لربط محاور الحركة بين الدقهلية والمحافظات المجاورة لها.

WhatsApp
Telegram