اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شاب ينهي حياته شنقًا لمروره بحالة نفسية سيئة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات القافلة الدعوية لمديرية أوقاف كفر الشيخ، من مسجد السلاهيب الكبير بإدارة الحامول شرق، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتعميق الحس الإيماني لدى المواطنين، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بكفر الشيخ

شهدت أسعار الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024م، ارتفاعًا في سعرها، حيث يشهد الذهب تذبذبًا في سعره ما بين الارتفاع والانخفاض الطفيف خلال هذه الآونة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب ينهي حياته شنقًا لمروره بحالة نفسية سيئة

أقدم شاب على إنهاء حياته شنقًا داخل منزل أسرته في قرية عبد الباعث الفقي التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ؛ وذلك على خلفية مروره بحالة نفسية سيئة مؤخرًا، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة