اعلان

تُستخدم "دوّاسات" بالمنازل.. مالك شركة دعاية يوزع لافتات مجانية لمقاطعة المنتجات الفرنسية في البحيرة (فيديو وصور)

لافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرة
لافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرة

'قاطعوا المنتجات الفرنسية'.. 'ماكرون خنزير'، شعارات دُوّنت على لافتات أقدم مالك إحدى شركات الدعاية والإعلان بمحافظة البحيرة على طباعة العديد منها، وأيضًا تحمل صور ساخرة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وذلك ردًا على تصريحاته بأن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

قال محمد أحمد سالم، مالك الشركة ومصمم اللافتات، إنه قام بطباعة العديد من اللافتات المدوّن عليها طقاطعوا المنتجات الفرنسية' وتحمل صورة 'ماكرون' رئيس فرنسا بشكلٍ ساخر، وذلك ردًا على تأييده للرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

لافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرةلافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرة

وأضاف 'سالم'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه بدأ في تنفيذ تلك اللافتات منذ يومين، وتُستخدم كـ'دوّاسات' في المنازل، حيث تم إعداد عدد كبير منها وتوزيعها مجانًا على مترددي شركة الدعاية الخاصة به.

وأوضح أن هذه اللافتات جاءت من منطلق غيرته على الرسول صلى الله عليه وسلم ورفضه التام لما قام به الرئيس الفرنسي من تأييده للرسوم المسيئة للرسول، حيث نفذها بمبدأ حرية التعبير الذي استخدمه 'ماكرون' في تأييد رسوم الإساءة.

وكانت تصدرت دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية منصات 'السوشيال ميديا' خاصة بعد تأكيد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وجاء ذلك تحت مظلة حرية التعبير عن الرأي، الأمر الذي أغضب العالم الإسلامي أجمع.

لافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرةلافتات لمقاطعة المنتجات الفرنسية بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن