اعلان

بالوعة بدون غطاء تهدد حياة المارة في أبوحماد بالشرقية (صور)

خطر بالوعة الصرف الصحي في الشرقية
خطر بالوعة الصرف الصحي في الشرقية

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديد بين الأهالي بمركز ومدينة أبوحماد في محافظة الشرقية، بسبب وجود بالوعة بدون غطاء في وسط الشارع مما يهدد حياة المارة وخاصة الأطفال.

وقال الحاج أحمد علي، أحد الأهالي لـ'أهل مصر'،: 'إحنا بنطالب رئيس مجلس مدينة أبوحماد، بإصلاح أو تغطية بالوعة بدون غطاء في شارع الجيش بمنطقة الصاغة'.

وأضاف الحاج عادل شحاتة، أن البالوعة بدون غطاء تهدد حياة المارة وخاصة الأطفال، مشيرا إلى أنها تقع وسط شارع رئيسي، متابعا: 'سقط بداخلها دراجة نارية من قبل، ولكن تم إنقاذ سائقها، ياريت تنقذونا قبل ما يحصل مصيبة أكبر ولا هتستنوا لما طفل يسقط بداخلها وبعدين تتحركوا'.

وتابع الحديث الحاج صلاح عثمان أحد أهالي المنطقة، أنه تم تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين بمجلس المدينة ولكن لا أحد يهتم، لافتا إلى أنه تم سقوط توك توك وسيارة، ورغم ذلك لم يتم تغطيتها.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشوارع والميادين العامة للالتحام بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة والمرور على المنشآت الحكومية المختلفة للتعرف على المشاكل التي تعاني منها لوضع الحلول المناسبة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة