اعلان

جامعة الزقازيق ترسل محام لحضور تحقيقات النيابة مع الطبيب المتحرش بفتاة داخل الميكروباص (فيديو)

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق
كتب : أهل مصر

بعد تداول مقطع فيديو يوضح اتهام أحد الأطباء بمستشفى جامعة الزقازيق بالتحرش بفتاة داخل سيارة 'ميكروباص'، أكد الدكتور عثمان شعلان، رئيس الجامعة، إن الطبيب 'ع.م' يعمل بالمستشفى منذ ما يقرب من 3 سنوات، ويتمتع بسيرة حسنة بين زملائه.

وقال رئيس جامعة الزقازيق، في تصريحات لـ'أهل مصر' أنه جاري التأكد من ثبوت إدانته من عدمه، وفى حالة ثبوت صحة ما تم تداوله سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي تكون على نهج الإحالة إلى مجلس تأديب، أو غيرها من طرق التحقيق القانونية.

وكان شعلان، قد أكد أن واقعة اتهام طبيب بالجامعة بالتحرش بفتاة داخل الميكروباص والاستمناء على ملابسه قيد التحقيقات في النيابة العامة وعقب الانتهاء من التحقيقات سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، موضحا أنه بالسؤال عن أخلاق الشاب تبين أنه على خلق، وأشاد به كل أصدقائه وزملائه في العمل.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاة لاتهامه بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتبين أن الشاب يعمل طبيبا بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وإخطار الأجهزة الأمنية وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى 'هـ.ا' 19 عامًا، تتهم فيه 'ع.م' طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram