اعلان

فتح لجان انتخابات النواب بالغربية في يومها الثاني (صور)

انتخابات البرلمان
انتخابات البرلمان

انطلقت فاعليات، اليوم الثاني على التوالي، من انتخابات البرلمان بمحافظة الغربية، والتي بدأت يومها الأول في صباح أمس السبت.

كما انتشرت قوات التأمين بمحيط لجان المحافظة لضبط الأمن وتنظيم المواطنين.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته التفقدية للمقارات الانتخابية بجولة ثالثة تفقد فيها المقرات الانتخابية بمركزي المحلة وسمنود، حيث تفقد في البداية المقرات الانتخابية بمدرسة السادات الثانوية للبنين ومدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية، واختتم بمدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية بالمحلة الكبرى.

انتخابات البرلمانانتخابات البرلمان

ثم توجه المحافظ إلى مدينة سمنود، وتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة سمنود الثانوية ومدرسة السادات الثانوية بنات، واختتمت الجولة بتفقد مدرسة الوحدة بقرية الراهبين.

وتأكد المحافظ من أن جميع اللجان اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بتطهير وتعقيم المقرات قبل البدء في عملية التصويت، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات للناخبين وتيسير الحركة لكبار السن وذوي الهمم من خلال توفير مقاعد متحركة لهم، كما تابع أعمال تمهيد الشوارع أمام المقرات الإنتخابية ورفع آثار مياه أمطار الشتاء من أمام المقرات وتسهيل الحركة أمام الناخبين.

انتخابات البرلمانانتخابات البرلمان

يذكر أن، محافظة الغربية تجرى بها انتخابات مجلس النواب على مدار يومي السبت والأحد ٧ و ٨ نوفمبر الجاري، ويبلغ عدد اللجان الفرعية بالمحافظة ١١٥٩ لجنة فرعية ب ٦٦١ مقر انتخابي، ومن لهم حق التصويت يبلغ عددهم ٣ مليون و٤٥٠ الف و٣٣١ مواطن.

انتخابات البرلمانانتخابات البرلمان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً