اعلان

قاتل صديقه في قنا يعترف: زوجته دفعتني للحرام وهددتني بفضح أمرنا

المتهم بقتل صديقه بجبال الكرنك في قنا
المتهم بقتل صديقه بجبال الكرنك في قنا

كشفت التحريات برئاسة اللواء عاطف ابو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا أن مرتكبا واقعة قتل نقاش بكرنك مركز أبوتشت، شمالي قنا، هو صديق المجنى عليه إبراهيم. م.، 25 عامًا، من سوهاج، بالاشتراك مع زوجته وداد.ح. ا، 35 عامًا، حيث كان القتيل و المتهم يعملان فى التنقيب عن الآثار و من خلال تردد المتهم على منزل القتيل فى القاهرة، تعرف على زوجته وتكونت بينهما علاقة عاطفية، جعلتهما يخططان للتخلص من الزوج، وقام المتهم باستدراج صديقه لمنطقة جبل الكرنك بحجة البحث عن الآثار و أطلق عليه النار من طبنجه وقتله.

و تمكنت قوه قادها المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمد السنوسي، رئيس مباحث أبوتشت، من ضبط المتهمان كما تم ضبط الطبنجه المستخدمة فى الحادث.

و اعترف المتهم أمام اللواء عاطف ابو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا بارتكاب الواقعة،و أكد أن المجنى عليه كان يعامله مثل شقيقه الأصغر، و عندما أحضر للقاهرة يستضيفنى أياما و كنت أعامل زوجته كاختى، و لكنها تحولت إلى شيطانه و اشتكت لى من ضعف زوجها و نجحت فى اغوائى، وعشنا فى الحرام خاصة أن الزوج كان كثيرا ما يتركنا بمفردنا و بعد فتره طلبت منها قطع علاقتنا، فرفضت وهددتنى بكشف علاقتهما لزوجها بل وطلبت منى قتله وهددتنى بنفس الطريقة.

و تابع في اعترافه: كنت واثقا أن الجريمة لن يتم اكتشافها أبدا لان الجثة فى منطقة عميقة فى الجبل، ولا أحد يعلم بعلاقتنا ولكن إرادة الله كشفت المستور لناخذ عقابنا.

وكان قد تلقى اللواء محمد ياسر مدير المباحث اخطارا من العميد قرشي عبد المنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بابو تشت بالعثور على جثة مجهولة و متعفنه ملقاه على عمق ١٠ كيلو متر من الطريق الصحراوى بقرية الكرنك بجبل ابو تشت و تبين أن الجثه لعامل من محافظة بنى سويف يدعى احمد عبد العظيم لبيب ٤٦ عامًا، يعمل نقاش

WhatsApp
Telegram