اعلان

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 25 كيلو "بانجو" بجنوب الأقصر

ضبط تاجر مخدرات في الأقصر - صورة أرشيفية
ضبط تاجر مخدرات في الأقصر - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة إسنا جنوب محافظة الأقصر، في ضبط تاجر مخدرات وبحوزته كمية من مخدر البانجو زنه 25 كيلو وعدد 2 سلاح ناري و9 طلقات خرطوش.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عصام ياسين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء طارق يحيى، مدير البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات من العقيد محمد الطيب، رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح، رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، بامتلاك 'وليد. ع' 35 سنة، تاجر مخدرات، كميات كبيرة من مخدر البانجو استعدادًا لبيعها على عملائه داخل دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أعدَ ضباط مباحث إسنا حملة أمنية بمعاونة الرائد محمد الجمل، والنقيب محمود صقر، والنقيب باسل أبو الوفا، ضباط المركز، والأمين عبد العاطي السناري، والأمين أحمد عبد الموجود، و تمكنوا من القبض على المتهم يدعى'وليد. ع' 35 سنة، مقيم في عزبة علي بدر بحاجر قرية العضايمة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، وبتفتيشه عُثر على عدد 2 سلاح ناري، و9 طلقات خرطوش، وكمية من مخدر البانجو تزن حوالي 25 كيلو جرام.

وبمواجهته اعترف بحيازته لمخدر البانجو بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المتهم ومصادرة المضبوطات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل