اعلان

تعليم قنا: وضع كلمة سر على السبورات الذكية بالمدارس لعدم إساءة الاستخدام

وضع كلمة سر على السبورات الذكية في مدارس قنا
وضع كلمة سر على السبورات الذكية في مدارس قنا

شدد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، خلال اجتماعه مع مديري عموم الادارات التعليمية على وضع كلمة سر للسبورات الذكية من قبل مسئول مناهل المعرفة لضمان عدم اساءة استخدامها بجانب تسجيل البرامج التعليمية التي تبث عبر التلفزيون الرسمي وتخزينها على اسطوانات للطلاب وإعلان جدول الحلقات الجديدة وفتح قنوات اتصال مع أولياء الأمور وعقد لقاءات دورية لبحث المشكلات و الاسهام في طرح الحلول .

جاء ذلك في الاجتماع المنعقد بقاعة المديرية في حضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية و سعيد حسن رئيس مجلس الأمناء و مديري عموم الإدارات التعليمية ومديري إدارات التخطيط والاحصاء وتكنولوجيا المعلومات و العلاقات العامة .

وأكد الدكتور صبري خالد على أهمية الالتزام بالقرارات الوزارية رقم 74 المعني بتشكيل لجنة البيئة والصحة بكل إدارة تعليمية ومدرسة والاخطار الفوري عند ظهور أي حالات اصابة ، وكذلك القرار الوزاري 192 الخاص بتفعيل مجموعات التقوية .

وفي اطار ضبط الأداء الإداري نبه خالد على الرجوع إلى الادارة ومن ثم المديرية في حال عقد أي دورات او ندوات أو ورش عمل لجهات من خارج المدرسة وكذلك عدم قبول أي تبرعات إلا بعد الرجوع إلى المديرية مع مراعاة التسلسل الوظيفي في المكاتبات بجانب تفعيل سجلات الأمن والزيارات بالمدارس .

WhatsApp
Telegram