اعلان

أقوال أفراد عصابة سرقة "التوك توك" بالدقهلية: "ارتكبنا 3 جرائم قتل"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمرو على

استمعت النيابة العامة بمركز ميت غمر، في محافظة الدقهلية، لأقوال المتهمين بتشكيل عصابة لخطف التكاتك وقتل أصحابها، وذلك بعد القبض عليهم بتهمة قتل أحد السائقين في مدينة ميت غمر.

وأكد المتهمون أنهم كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم، من أجل خطف التكاتك وبيعها مؤكدين أنهم يخنقهم من يقاومهم لعدم الإفصاح عنهم وإبلاغ الشرطة.

كما أكد المتهون أنهم ارتكبوا 3 جرائم قتل، وأكد 2 من المتهمين أن زميلهم الثالث هو من يقوم بضرب الضحايا إلى أن تسيل الدماء منهم وذلك بغرض الانتقام منهم لمقاومتهم.

ونجحت الأجهزة الامنية بالدقهلية من ضبط تشكيل عصابى مكون من ٣ أشخاص تخصصوا فى سرقة التكاتك عن طريق استدراج سائقيها وقتلهم عن طريق الخنق وذلك بعد ارتكابهم ٣ جرائم بمركز ميت غمر بالدقهلية .

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بعثور احد الفلاحين على جثة شاب ملقاه فى ترعة بين قريتى "صهرجت الصغرى وبهيدة" التابعة لدائرة مركز شرطة أجا .

وانتقل ضباط المباحث الى مكان الجثة وتبين انها لسائق "توك توك" يدعى سمير إيهاب عبد الحميد ومقيم كفر الهجرسي التابعه لمركز ميت غمر ومبلغ بتغيبه منذ يومين، وباستدعاء أسرته تعرفت على الجثة داخل المشرحة.

وتم تشكيل فريق بحث حيث توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أن وراء إرتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب وقائع القتل والسرقة بالإكراه وأضافوا بقيامهم بتاريخ الواقعة بإستدراج المجنى عليه بالمركبة "التوك توك" قيادته بزعم توصيلهم وحال سيرهم بالقرب من أحد المصارف بدائرة مركز أجا "محل العثور على الجثة" قاموا بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وشل حركته وعقب فقده الوعى قاموا بإلقائه بمياه المجرى المائى وإستولوا على مركبة "التوك توك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً