اعلان

"بيطري الأقصر" ينظم ندوة إرشادية عن تربية الدواجن (صور)

بيطري الأقصر
بيطري الأقصر

أجرت الدكتورة دنيا زاد همام، مدير إدارة الإرشاد بمديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر ودكتورة هالة فراج رئيس قسم الإرشاد بالمديرية جولة للمرور على عدد من مصادر بيع الدواجن بالمحافظة وتقديم ندوة إرشادية توعوية بيطرية بالمنشأة حول تربية الدواجن.

وجرى التواصل مع المواطن الريفي وتقديم ندوة إرشادية بيطرية بالمنشأة عن التوعية بتربية الكتكوت عند عمر يوم، بناءا على تعليمات الدكتور محمد بشار مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر وتنفيذا لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالتعاون مع منظمة الفاو بتوعية المواطنين في نطاق كافة الوحدات البيطرية بأهمية تربية الكتكوت عمر يوم بهدف القضاء على مرض إنفلونزا الطيور.

يذكر أن مديرية الطب البيطرى بمحافظة الأقصر تكثف جهودها لتوعية المواطنين بسبل الوقاية من إنفلونزا الطيور والأمراض الموسمية فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر تطبيقا لفعاليات الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة.

وعلى صعيد استقبل الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالأقصر وفد من النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالأقصر على رأسهم الدكتور سيف عبد القادر نقيب الأطباء البيطريين بفرع النقابة الفرعية بالأقصر، ولمناقشة أوجه التعاون والتكامل بين ركائز الطب البيطري الثلاثة وخطط العمل بالإدارات التابعة لمديرية الطب البيطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة