اعلان

نشرة أخبار أسيوط: أبو سيف يفوز برئاسة نادي قضاة أسيوط.. انقلاب لوري شرطة ومصرع ضابط وإصابة أمين شرطة.. حملات على المقاهي وضبط الشيش لمنع انتشار كورونا

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

نشرة أخبار أسيوط: أبو سيف يفوز برئاسة نادي قضاة أسيوط.. حملات تفتيشية على المنشأت الطبيةوالصيدليات.. انقلاب لوري شرطة ومصرع ضابط وإصابة أمين شرطة.. حملات على المقاهي وضبط الشيش لمنع انتشار كورونا

أسيوط

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الجمعة 25 من ديسمبر 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار اليوم:

المستشار محمد أبو سيف يفوز برئاسة نادي قضاة أسيوط بـ290 صوتاأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة بمحافظة أسيوط، برئاسة المستشار عبدالحميد نيازي وعضوية المستشارين أبوبكر إبراهيم، وأيمن الجبالي وياسر نصار؛ فوز المستشار محمد مصطفى أبوسيف رئيس محكمة الاستئناف بمقعد رئيس نادي القضاة بأسيوط للمرة الثانية، بإجمالي أصوات 290.

حملات تفتيشية على المنشأت الطبيةوالصيدليات بقيادة سكرتير مساعد أسيوط أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الطبية والصيدليات ومخازن بيع الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع مراكز ومدن أحياء المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على غير المرخص منها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة أو منتهية الصلاحية وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية وكذلك التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالأسعار والمواصفات المقررة لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على تداول وبيع الأدوية بها، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

انقلاب لوري شرطة ومصرع ضابط وإصابة أمين شرطة بأسيوط

انقلبت سيارة لوري تابعة لوزارة الداخلية اليوم، ولقى ضابط مصرعه وأصيب أمين شرطة، على الطريق الصحراوي الغربي بقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم في أسيوط.

حيث تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب لوري تابع لوزارة الداخلية ووجود وفيات وإصابات.

بالانتقال والفحص، تبين انقلاب سيارة لوري شرطة رقم" 4384 بـ15" أمام مدخل قرية دير الجنادلة، ومصرع "عبده .ف ا" 45 عامًا، "ضابط شرطة" وإصابة" أحمد .م .ع " 34 عامًا أمين شرطة.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى الغنايم المركزي والمصاب إلى مستشفى الإيمان العام، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

حملات على المقاهي وضبط الشيش لمنع انتشار كورونا في أسيوط وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي للمرور على المحال التجارية والمطاعم والكافتريات، للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات الواقية ومراعاة المسافات البينية، حرصًا على سلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا والتأكد من عدم تقديم المقاهي الشيشة لروادها وتفعيل القانون بكل حسم على المخالفين، ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للإجراءات الإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة وقرارات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، مشددًا على تكثيف حملات رفع الاعلانات المخالفة ورفع الإشغالات المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح