اعلان

من بينهم سودانيين..17حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في أسوان

إصابات كورونا
إصابات كورونا

سجّلت محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد - 19'، ليس جميعهم من محافظة أسوان ولكن من محافظات أخرى.

وكشف مصدر صحي، رفض ذكر اسمه، عن إصابة 17 حالة جديدة اليوم، بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه عقب توافدهم على المستشفيات المخصصة لاستقبال حالات الاشتباه، تم على الفور إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وظهرت النتائج اليوم، وتبين إصابتهم بفيروس كورونا.

وأوضح المصدر، لـ'أهل مصر'، أن بيانات تلك الحالات هي كالتالي: 'ف. ح. م'، مقيمة بقرية عنيبة - نصر النوبة، تبلغ من العمر 59 عامًا، و'م. م. س'، مقيم في طهطا محافظة سوهاج، يبلغ 48 عامًا، و'ج. ع. ب'، مقيم بشارع التحرير- إدفو، تبلغ من العمر 58 عامًا، و'و. ع. م'، مقيمة بمنطقة كيما - أسوان، تبلغ من العمر 78 عامًا، و'م. ر. ا'، مقيمة بمنطقة نجع الكنوز- دراو، تبلغ من العمر 46عامًا'.

كم شملت الإصابات كل من: ' س. ص. م'، مقيمة بقرية بلانة أول - نصر النوبة، تبلغ من العمر 74 عامًا، و'ك. ص. ض'، مقيمة في منطقة البساتين - القاهرة، تبلغ من العمر 56 عامًا، و'ز. ع. ا' مقيمة في بنبان قبلي - دراو، تبلغ من العمر 68 عامًا، و'ا. ع. ا'، مقيم في منطقة السيل الجديد، تبلغ من العمر 52 عامًا، و'خ. م. ا'، مقيمة بقرية عنيبة - نصر النوبة، تبلغ من العمر 62 عامًا، و'ك. ح. ع'، مقيم بصحاري - منطقة السد العالي، يبلغ من العمر 72 عامًا، و'ح. ع. ح'، مقيمة بالعباسية - كوم أمبو، تبلغ من العمر 64 عامًا، و'ع. م. س'، مقيمة بمنطقة فطيرة، تبلغ من العمر 66 عامًا، و'م. ع. م'، مقيم بمركز نصر النوبة، يبلغ من العمر 48 عامًا، و'ع. ح. م'، مقيم بمدينة إدفو، تبلغ من العمر 32 عامًا، و'م. ع. ي'، مقيم بدولة السودان، تبلغ من العمر 22 عامًا، و'ا. ا. م'، مقيم بدولة السودان، يبلغ من العمر 52 عامًا.

WhatsApp
Telegram