اعلان

رئيس مجلس مدينة أسوان الجديد: النظافة على رأس أولوياتي

رئيس مجلس المدينة أسوان الجديد يتفقد حي شرق
رئيس مجلس المدينة أسوان الجديد يتفقد حي شرق

أعرب العميد عادل شرشر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان الجديد، عن سعادته بتوليه منصب رئيس المدينة في محافظة يشتهر أهلها بالكرم والطيبة، وتعد منارة العالم وعاصمة للثقافة والشباب الأفريقي.

وأوضح شرشر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه قبل وصوله المدينة، أجري دراسة لرصد مشكلات ومعاناة المواطنين، ولاحظ أن أبرز ما تعاني منه المدينة ملف النظافة التي تعد مشكلة على مستوى الجمهورية وليست أسوان فقط، لافتا إلى أن المدنية لها طابع خاص، حيث أنها تعد منارة العالم وعروس الصعيد لذلك يجب إظهار جمالها.

وأضاف رئيس مجلس المدينة الجديد، أن مكتبه متاح لجميع المواطنين وسيبذل أقصى جهده من أجل توفير الراحة للاهالينا قائلًا:" انا دايما بشوف نفسي زي المواطن لي حق اني اعيش حياة كريمة، والمواطن مش بيطلب اكثر من راحته، وانا عندي اولاد يشوفهم بعد كدا هيعيشو ازاي"، مشيرًا إلي أنه لا يجب أن المواطن يران نهاجمه في المخالفات ولا التعديات، كل شي سيمر بالقانون.

و تابع أن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أكثر شئ يهمه ملف النظافة والانتهاء من الأعمال الجارية من مشاريع داخل المدينة، لذلك سنتبع تعليماته وتوجيهاتها، لن أسوان يجب أن تعود إلى منظره الأصلي الحضارة، التي تتميز بمناظر خلابة وطبيعية تخطف عيون الزائرين".

واستكمل: "إننا جميعًا نمر بظروف صعبة على مستوى العالم وهي جائحة كورونا، ونتمني اننا نخرج منها على خير، حتى يكون لأسوان مكانه افضل من ذلك، لانه منارة العالم في والاوان الأخيرة وبتواجهات الرئيس السيسي أصبحت تستضيف مؤتمرات هامة، يجب أن نحافظ على تلك المدينة، لإنها تمثل مصر ومن يرى بداخلها جمال يصبح دولتنا في عيون الجميع جنة الفردوس".

وفي أول يوم لاستلام مهام عمله، أجرى العميد عادل شرشر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، مساء أمس الخميس، جولة ميدانية داخل حي غرب وجنوب، وحي شرق وأيضًا منطقة أبو الريش، لمتابعة الأعمال والتعرف على المشاكل أكثر.

ووجه شرشر، رسالة إلى أهالي أسوان، مفادها: "تشرفت بتكليفي لرئاسة مركز ومدينة أسوان وفي خدمة أهالي أسوان الكرام، ومكتبي مفتوح للجميع دائما ويتمنى التعاون، مع الجميع للارتقاء بأسوان عاصمة الشباب الإفريقي، وعاصمة الثقافة الأفريقية".

ويذكر أن أعلنت الصفحة الرسمية لمجلس المدينة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم 29 ديسمبر، بيانًا مفاده تقدم العميد طارق لطفي، رئيس مجلس المدينة، باعتذاره عن منصبه منذ 4 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً