اعلان

محافظ الإسكندرية يوجه رسالة مؤثرة للمواطنين: "المرض صعب جدًا وتجربتي مع كورونا قاسية" (فيديو)

محافظ الإسكندرية خلال عودته للعمل
محافظ الإسكندرية خلال عودته للعمل

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رسالة مؤثرة لشعب الإسكندرية، في أول أيام عودته للعمل بديوان عام المحافظة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، قائلاً: 'المرض صعب مش سهل، وتجربتي الشخصية مع فيروس كورونا، صعبة جدا وقاسية جدا، على مدار ٢٥ يومًا تناولت كمية كبيرة جدا من الأدوية، لكن الحمد لله ربنا كتب لي الشفاء'.

وأثنى محافظ الإسكندرية، على بروتوكول وزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا، مؤكدا أنه 'رائع جدا، لكن سعره غالي، إلا أنه علاج فعال وناجح جدًا'.

محافظ الإسكندرية خلال عودته للعملمحافظ الإسكندرية خلال عودته للعمل

وتقدم الشريف، بالشكر لكل شعب الإسكندرية، لاهتمامهم بالسؤال عن حالته الصحية، ودعواتهم الصادقة له بالشفاء العاجل، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده في حمايتهم من فيروس كورونا.

ووصل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، مقر ديوان محافظة الإسكندرية، بعد تماثله للشفاء تماما من فيروس كورونا، وذلك بعدما قضى ما يزيد عن 20 يوما في العزل المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويباشر محافظ الإسكندرية، عمله من جديد من داخل مكتبه، وعاد ليواصل من جديد جولاته وحملاته المفاجئة، ومتابعة كافة الملفات الهامة التي تشغل المجتمع السكندري.

محافظ الإسكندرية خلال عودته للعملمحافظ الإسكندرية خلال عودته للعمل

وأكد اللواء محمد الشريف، في تصريح له، أن صحته في تحسن مستمر، وخلال الفترة الماضية كان يتابع سير العمل بالتنسيق مع الفريق الطبي المشرف على حالته الطبية، مؤكدا أنه تماثل للشفاء.

وشدد اللواء محمد الشريف، على ضرورة زيادة الوعي لدى المواطنين بأهمية الوقاية وتجنب الإصابة بفيروس كورونا، قائلا: 'بعض المواطنين يتعاملون مع المرض باستهانة ولا مبالاة على الرغم من الجهود التي تبذلها الدولة لزيادة الوعي لدى المواطنين'، مؤكدا أن الإصابة بفيروس كورونا ليست أمرا سهلا'.

وتابع محافظ الإسكندرية، خلال فترة العزل المنزلي، جميع ملفات المحافظة من داخل العزل المنزلي، باستراحة المحافظ بمنطقة جليم شرق الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً