اعلان

صاحب العقار المنهار بسبب التسريب في طلخا: "الشركة لسة موصلة الغاز امبارح وهطالب بالتعويض" (صور)

اثار الانفجار
اثار الانفجار
كتب : عمروعلى

تسبب تسريب غاز بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، في خسائر فادحة بأحد المنازل، حيث فوجئ الأهالى صباح اليوم بصوت يشبه الانفجار وتساقط أجزاء من المنزل، وهرع الأهالى إلى مكان الانفجار.

وتبين أن التسريب حدث فى ماسورة الغاز الطبيعى، وانتقلت شركة الغاز إلى مكان الحادث وقاموا بغلق المحابس الخاصة بالغاز، وأكد أحد أهالى المنطقة على أن الصوت الذى تسبب فى فزع الجميع تسبب فى خسائر فادحة منها تكسير حوائط المنزل بما يشبه الزلزال.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بوجود انفجار إثر تسريب غاز بأحد المنازل مما أدى إلى حالة فزع لدى السكان.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتبين وجود تسريب غاز أدى إلى انفجار في المنزل وأدى إلى تساقط بعض أجزائه دون وجود أي إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأكد مالك المنزل فى المحضر أنه تم توصيل الغاز الطبيعى فى اليوم السابق للانفجار، وقام بتحرير شكوى ضد شركة الغاز لتعويض الخسائركونها تسببت له فى خسائر فادحة بمنزله مما أدى الى تساقط الحوائط.

وعلى الجانب الآخر يقوم مسؤولو مدينة طلخا بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل، الذى تبين حدوث تصدع فى جميع أركانه إثر الانفجار، فضلا عن تساقط حوائط إحدى الشقق بالمنزل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي