اعلان

مشاكل السيستيم تثير مخاوف طلاب الأول الثانوي بالشرقية.. ووكيل الوزارة: حررنا محاضر لحفظ الحقوق

امتحانات اولى ثانوي
امتحانات اولى ثانوي

اشتكى عدد من طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الشرقية من سوء شبكة الإنترنت، فيما تخوف البعض من الطلاب من عدم التمكن من الإجابة على الامتحان بسبب المشكلات التي تقابلهم، بسبب خروج التابلت عن المنصة حسبما تردد خلال أداء الامتحانات، ومشاكل السيستيم.

وبدأت امتحانات المرحلة الثانوية العامة في الصفين الأول والثاني، اليوم السبت، على مستوى جمهورية مصر العربية، في مادتي الأحياء واللغة العربية.

من جانبه قال رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن لجان الامتحانات بدأت من الساعة الثامنة والنصف صباحا، وأدى اليوم الطلاب امتحانات مادتي اللغة العربية والأحياء، لافتا إلى جهد المديرية المبذول في تذليل العقبات أمام الطلاب لتسيير الامتحانات دون عير على الطلاب، متابعا أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تضم نحو 20 إدارة تعليمية، تسخر خلالها كل الإمكانيات اللازمة لتسهيل الامتحانات على الطلاب في أنحاء المحافظة.

وأشار "عبدالحميد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى حضور الطلاب بكثافة عالية، إلا أن هناك طلاب تمكنوا من أداء الامتحانات وآخرين لم يتمكنوا من أدائها نظرا لأسباب عديدة وليس السبب الأول هو خروج التابلت عن المنصة كما تردد.

وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات تم عمل محضر إثبات حالة لهم حرصا على حقهم في أداء الامتحانات وحفاظا على مستقبلهم التعليمي، مردفا: "تسخر المديرية كل جهودها لحل المشكلات التي من الممكن أن تقابل الطلاب، ونحن حريصين كل الحرص على حقهم في أداء الامتحانات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً