اعلان

سعفان بالبحيرة: وثيقة أمان للعمالة غير المنتظمة هدفها حمايتهم من المخاطر (فيديو)

زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة
زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة

أكد الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الوثيقة التي تقدمها الدولة اليوم للعمالة غير المنتظمة هدفها حماية العمالة من المخاطر التى قد يتعرض لها البعض فى أماكن العمل المختلفة، لتحمل الخير لهم ولذويهم، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمجمع دمنهور الثقافي لتوزيع بوليصة تأمين للعمالة غير المنتظمة وتسليم عقود عمل لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشار سعفان إلى أن دعم الدولة مستمر للعمالة خاصة خلال جائحة كورونا منذ ما يقرب من عام، لافتاً أن الدولة المصرية لا تألوا جهداً فى توفير حياة كريمة لمواطنيها فى كافة أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه ذكر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن العامين الماضيين تم خلالهما توفير أكثر من ٢٠ ألف فرصة عمل بالإضافة إلى ٨٥٠٠ فرصة بملتقيات التوظيف وكذا توفير ٤٠٠ فرصة عمل لذوى الهمم بخلاف الرعاية الاجتماعية والصحية، كما شهدت الفترة الماضية توزيع ٣٧١٥ شهادة أمان قيمة كل منها ٥٠٠ بقيمة تتجاوز مليون و٨٨٥ ألف جنيه وكذا دعم العمالة الغير منتظمة خلال الفترة الماضية بقيمة ٤٣.٥ مليون جنيه استفاد منها ١٠٣٥٠ عامل.

زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة

وأكد المحافظ أن الدولة تعمل على تقديم كافة الآليات لرعاية العمالة الغير منتظمة والأولى بالرعاية، حيث العامل هو الأساس فى تنفيذ كافة مشروعاتها القومية وبرامجها الاقتصادية ولابد من تضافر كافة الجهود لدفع جهود التنمية فى مصر.

زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة زيارة وزير القوى العاملة للبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)